فرسان تموين الاسماعيلية
مرحبا بك زائرنا الكريم

فرسان تموين الاسماعيلية

أخبارى..علمى ..دينى
 
الرئيسيةالمحلياتاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برنامج منطقة حرة وفضح المتورطين فى الازمات التموينية المفتعلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عماد حمدى
مدير المنتديات
avatar

عدد المساهمات : 421
تاريخ التسجيل : 23/09/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: برنامج منطقة حرة وفضح المتورطين فى الازمات التموينية المفتعلة   الإثنين فبراير 06, 2012 4:49 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elaml.forumarabia.com
عماد حمدى
مدير المنتديات
avatar

عدد المساهمات : 421
تاريخ التسجيل : 23/09/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: مسئولو الإسماعيلية: أزمة البوتاجاز مفتعلة    الأربعاء فبراير 15, 2012 1:58 pm


الاسماعيلية - ولاء وحيد: منذ 17 دقيقة 26 ثانية
ارجعت القيادات التنفيذية بمحافظة الاسماعيلية أزمة اسطوانات البوتاجاز التي يعاني منها المواطنون لجشع بعض الموزعين واصحاب المستودعات الخاصة وافتعالهم ازمة بهدف تحقيق ارباح مالية على حساب المواطن البسيط .

قالت المهندسة احلام السيد أحمد السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية ان بعض الموزعين وأصحاب المستودعات والأفراد يقومون ببيع الأسطوانات فى السوق السوداء مما يحول دون حصول بعض المواطنين على الإسطوانات بسهولة.
جاء ذلك خلال لقاء جمع القيادات التنفيذية بنواب مجلس الشعب عن الاسماعيلية بحضور رؤساء المراكز والمدن ومديري إدارات التموين بالمحافظة وعدد من أصحاب المستودعات وذلك لبحث ومتابعة مشكلات أزمة أنابيب البوتاجاز .
طالبت السكرتير العام المساعد تكثيف جهود نواب مجلس الشعب بالمحافظة لمطالبة وزير البترول ووزير التموين بإلزام مصانع التعبئة بإرسال حصة المحافظة بالكامل والتشديد على وزن تعبئة الاسطوانات .
وقالت السكرتير العام المساعد إن اللقاء اسفر عن عدة اجراءات تتضمن تكليف مدير عام مديرية التموين بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية والإدارات التموينية والجمعيات الأهلية والشعبية بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة ومباحث التموين لتأمين السيارات ومنافذ التوزيع للحد من البلطجة ومحاولات بيع الإسطوانات فى السوق السوداء.
اكدت على ضرورة زيادة منافذ التوزيع وحصر وتسجيل بيانات المواطنين فى أماكن التوزيع وعلى أجهزة الكمبيوتر مع عدم تكرار الاسم حتى يتسنى توزيع الاسطوانات مرة كل 15 يوما وفقاً للبيانات .
وشددت الحضور على ضرورة التزام أصحاب المستودعات بإحضار جميع الحصص المقررة للاسطوانات الخاصة بالمحلات التجارية وتوزيعها على المحلات برسم قدره 10 جنيهات نظير التوصيل والتركيب والتجربة والتأكيد على تفعيل دور اللجان الشعبية والأحزاب السياسية والجمعيات الأهلية لضمان التوزيع الآمن وتفعيل مشروع توزيع الإسطوانات على
المنازل نظير 6 جنيهات .



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مسئولو الإسماعيلية: أزمة البوتاجاز مفتعلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elaml.forumarabia.com
عماد حمدى
مدير المنتديات
avatar

عدد المساهمات : 421
تاريخ التسجيل : 23/09/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: برنامج منطقة حرة وفضح المتورطين فى الازمات التموينية المفتعلة   الخميس فبراير 16, 2012 6:02 am


بالفيديو محافظ الدقهلية: الشيطان يسكن كابينة سيارة البوتاجاز
الأربعاء، 15 فبراير 2012 - 22:59

جانب من اللقاء
الدقهلية - صالح رمضان وشريف الديب

أكد اللواء صلاح الدين المعداوى، محافظ الدقهلية، أن 70% من أزمة البوتاجاز أزمة أخلاق، لأن الشيطان يسكن فى كابينة سيارة البوتاجاز، ويمارس السائقون والمتعهدون قمة الفساد الأخلاقى، فهم يكسبون 15 ألف جنيه فى 500 أنبوبة يتم بيعها فى السوق السوداء، قبل أن يصل إلى مستودع التوزيع "ويلعن أبو الناس".

جاء ذلك خلال اللقاء الأول للمحافظ مع نواب مجلسى الشعب والشورى بمحافظة الدقهلية وعددهم 48 عضوًا، بالإضافة إلى الجهاز التنفيذى بالمحافظة.

وأضاف المحافظ كنت مع رئيس الوزراء وقلت له: لا يوجد عندنا أزمة بوتاجاز، فتحليل الأزمة، 10% نمط استهلاك و20% عجز إمداد فى الحصة، و70% أزمة أخلاق، وأنا حليت هذه المشكلة فى 48 ساعة، بكتاب دورى أصدرته فعندما ذهبت لمحطات التعبئة ووجدت توكيلات كلها مضروبة، ونحن من أجل حل أزمة البوتاجاز وضعنا مراقبة على السائقين ونحاول بقدر الإمكان ومن يفعل ذلك.

وأشار المحافظ إلى أن ثورة 25 يناير قامت من دعاء مظلومين، وربنا جمع دعوات "حسبى الله ونعم الوكيل"، التى كانت تقال ملايين المرات قبل الثورة نحن فعلا نريد أن نجنى ثمار الثورة وسنستمر إلى أن تسلم السلطة لسلطة مدنية منتخبة.

وذكر المحافظ أن الدقهلية ليس لها ظهير صحراوى ونحن فى حاجة إلى موافقة رئيس الجمهورية للموافقة على إنشاء مدينة المنصورة الجديدة، لأن هيئة الثروة السمكية كانت تريد استقطاع 5 آلاف فدان منها ورفضت.

من جانبه قال النائب عماد شمس: نحن لا نريد أن نبيع الوهم للمواطنين فمدينة المنصورة الجديدة، أكد العلماء أنها معرضة للغرق وأجريت أبحاث على ذلك لابد أن نحترم العلم.

وقال النائب عادل راشد، إنه قبل موسم الشتاء ويوجد عجز فى حصة مركز بلقاس وذلك قبل الأزمة وبعد الأزمة أصبحت طاحنة، وأرجو ألا تعمم الحل الذى طرحه المحافظ لأننا ننتظر شهداء على سيارات الأنابي
http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=603584&SecID=296&Iss
ueID=168
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elaml.forumarabia.com
 
برنامج منطقة حرة وفضح المتورطين فى الازمات التموينية المفتعلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرسان تموين الاسماعيلية  :: الاتحاد العام لتموين مصر(الاسماعيلية) :: الصحافة-
انتقل الى: