فرسان تموين الاسماعيلية
مرحبا بك زائرنا الكريم

فرسان تموين الاسماعيلية

أخبارى..علمى ..دينى
 
الرئيسيةالمحلياتاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كشوف البركة من تبرعات معونة الشتاء في تموين الإسماعيلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عماد حمدى
مدير المنتديات
avatar

عدد المساهمات : 421
تاريخ التسجيل : 23/09/2011
العمر : 52

مُساهمةموضوع: كشوف البركة من تبرعات معونة الشتاء في تموين الإسماعيلية   الإثنين نوفمبر 07, 2011 11:34 pm



تقوم مديرية التموين والتجارة بالاسماعيلية بتحصيل تبرعات من أصحاب البطاقات التموينية عن طوابع الهلال الأحمر المسماة بمعونة الشتاء ويتم تحصيل عمولة على بيعها تبلغ قيمتها حوالي 9380 جنيه يتم توزيعها بكشوف البركة على كبار الموظفين بمديرية التموين والتجارة على النحو التالي :
2500جنيه على اللجنة الإشرافية ، 6880 على السادة مديري الإدارات التموينية ورؤساء المكاتب .
والعجيب في الأمر أن هذه الكشوف لا تدخل ضمت حسابات المديرية وإنما بكشوف ليس الحق لأي موظف الاطلاع عليها وبناء عليه يتم منح مكافآت من حصيلة بيع طوابع الهلال الأحمر بطريقة غير رسمية على سبيل المثال تمت منح :
أولاً: السيد محمود موسى مبلغ 50 جنيه مكافأة وتم كتابته بكشف الصرف انه يعمل في مكتب تموين السبع آبار على الرغم من أنه يعمل بمكتب تموين الاسماعيلية .
ثانياً: ابتسام عزيز محمد مبلغ 50 جنيه مكافأة وتم كتابتها بكشف الصرف انها تعمل في مكتب تموين التل الكبير على الرغم من أنها تعمل موظفة بمديرية تموين الاسماعيلية ولم تذهب يوما واحداً للتل الكبير .
ثالثا: هبه صبري محمد مبلغ 50 جنيه مكافأة وتم كتابتها بكشف الصرف انها تعمل في مكتب تموين أبو عاشور على الرغم من أنها تعمل موظفة بمديرية تموين الاسماعيلية ولا تعرف أين تقع أبو عاشور على الخريطة .
وصرح مصدر مسئول بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الاسماعيلية أن عملية صرف مكافآت تحصيل طوابع معونة الشتاء غير خاضعة للرقابة المالية والإدارية .
وفي سياق متصل يقول احد موظفي مديرية التموين والتجارة بالاسماعيلية ان الفساد وصل إلى الأعناق في هذه المديرية وهناك العديد من ملفات الفساد نريد من الصحافة الوصول إليها وقد قام الجهاز المركزي للمحاسبات بفحص العديد من هذه المخالفات واصدر عدة توصيات ولكن دون جدوى علاوة على الغياب المستمر لمفتشي التموين من أمام المخابز الأمر الذي يساعد على تهريب الدقيق .
هذا وسوف نواصل في الأعداد القادمة نشر المزي من ملفات الفساد داخل مديرية التموين والتجارة بمحافظة الاسماعي
لية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elaml.forumarabia.com
 
كشوف البركة من تبرعات معونة الشتاء في تموين الإسماعيلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرسان تموين الاسماعيلية  :: الاتحاد العام لتموين مصر(الاسماعيلية) :: الصحافة-
انتقل الى: